السبت، 17 يناير 2015

قصة إقالة اللاعب فهد الهريفي عن نادي النصر !



ظهر نجم الوسط النصراوي السابق فهد الهريفي الملقب بالموسيقار في حوار انترنتي ناري وتحدث عن عدة حقائق ووقائع واجاب على بعض الاسئلة من جماهير النصر..


وملخص المقابلة امتدح في البداية المشرف العام طلال الرشيد واصفا ايها بالرجل المناسب الذي يحترق من اجل النصر ويضحي بوقته وفكره وجهده من اجل الكيان.. وفي اجابة عن سؤال حول الوليد بن بدر وادارة النصر اشاد بالامير الوليد ومدى تقبله الراي الاخر وعن جهده الواضح في عودة النصر ودوره في جلب اعضاء الشرف والاتفاق لهي من جميع الاطراف..

 كما تحدث عن ماجد التويجري موضحا انه نصراوي ولكنه يبحث عن المصلحة والظهور وكان الهريفي سبب في شهرته.. وتحدث الهريفي عن ندمه عن كلمة قالها اثناء تغييره من احدى مباريات كأس العالم في البرازيل موضحا ان التغيير كان سببه عضو شرف نصراوي في الرياض اوصل رغبته لاحد الاداريين المرافقين للفريق. وتحدث الهريفي عن ماجد عبدالله وذكر انه سبب ضمه لكاس العالم 94 بعد ان تم ايقافه والثنيان ظلما حيث كانو ا كبش فدا.


وعن ابتعاده عن النصر افاد ان تصريحه الشهير في الصحافة كان له مسببات حيث قال انه تعرض لاصابة ( تمزق ) في مباراة الفريق الازوبكي ضمن منافسات كأس اسيا بعد تحقيقهم كأس الخليج وقد عرض نفسه على اكثر من طبيب حددو مدة الشفاء بخمس وعشرين يوماٍ..

 وفي مباراة امام الهلال لم يستطيع ماجد والهريفي اللعب للاصابة وقد شارك سامي الجابر وهو مجبر الانف وفاز الهلال في تلك المباراة. فصرح ابو خالد بإن ماجد والهريفي كانوا جاهزين ولكن لم نستعجل عودتهم للمصلحة العامة وهم عكس الهلال الذي لعب بالجابر وهو مصاب !..
وحيث كان في الاثنين القادم بعد تلك المباراة مباراة اخرة امام القادسية في كاس الاتحاد ويليها مباراة نهائي كأس آسيا امام الفريق الكوري.. ولان مدة الشفاء لم تنتهي فلازل الهريفي يحتاج الى تمارين تقوية ثم الجري حيث تنقصه اللياقة..

 وكان يتمنى ان يشارك في كأس آسيا كونها اهم . لكن ابو خالد اصر عليه ان يعود يوم السبت في ذلك الاسبوع المشئوم ويلعب الاثنين امام القادسية ( ليصّدق تصريحه الذي اطلقه بعد مباراة الهلال بجاهزية الهريفي ) لكن الهريفي رفض لانه لم يشفى .

 فاقعنة الامير فيصل بن عبدالرحمن بالمشاركة ولو مشياً في التمرين.. لكن ابو خالد لم يقتنع وطلب منه ان يشترك بقوة في التمارين.. يقول الهريفي بعدها تعرضت لالم شديد واصابة قوية وغبت عن التمارين يوم الاحد وعندما اتيت يوم الاثنين احضروا لي خطاب بخصم 50% من راتبي الاحترافي حيث انها اولى سنوات احترافي..وعندما سئلت عن السبب قالوا لي بسبب غيابي امس عن التمارين . يقول الهريفي فرفضت التوقيع بالاستلام واخبرته من احضر الخطاب ان هناك انذار اول وثاني وثالث ثم خصم 25 % وليس 50% !! ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي ليوقعه وفعلا ونتيجة للغضب وكردة فعل كتب الهريفي خطاب اعتزال وقعه عبدالرحمن بن سعود ووقع الهريفي على الخصم وتم الافتراق.


بعد سجالات وتصريحات ومشاكل في الصحف وبقدوم الامير فيصل بن عبدالرحمن لادارة النادي وبوجود الامير طلال بن بدر وبعد مطالبات جماهيرية وشرفية ولحاجة الفريق عاد الهريفي وقاد النصر لكأس العالم ولعب في كأس العالم وحدث التغيير الذي اغضب الهريفي واخطأ فيه بنطق تلك الكلمة التي لم يوجهها للمدرب بل للاداري الذي يسيره عبدالرحمن بن سعود حسب كلام الهريفي.


يقول الهريفي بعد العوده للرياض حاولوا الاعلاميين اخذ تصاريح مني حول الموضوع ولم اصرح بشئ وذهبت للتدريبات لمدة اسبوعين وكان رئيس النادي في باريس ويدير النادي ذلك الاداري الذي مدعوم من عضو الشرف في ذلك اللحين عبدالرحمن بن سعود..

يقول الهريفي فوجئت بطلب الاداري مني تقديم اعتذار لعبدالرحمن بن سعود فلم اجبه وعلى ماذا اعتذر ثم تم تحويلي للتدريبات عصرياً منفردا فاتصلت لابلغ رئيس النادي الذي وعدني بحل المشكلة عند عودته.
لكن الاحداث سارت سريعا وتم استدعائي مرة اخرى من قبل الاداري ( عيد الصغير ) وكان جالس على مكتبة وقد وضع قدمه امامه على المكتب في وضع استفزازي و يسئل عن الاعتذار ولم اعطيه اعتذار ثم هددني بالمنع من التمارين فطلبت ورقة رسمية بذلك.. وفي غضون ذلك صدر ايقافي والخصم من راتبي نظرا للخطأء الذي ارتكبته من جراء تلك الكلمة.. ورغم صدور العقوبة بعد شهر وبتاريخ شهر سابق الا انني نفذتها..

وفي يوم مشئوم دخل عبدالرحمن بن سعود ومعه مجموعة وطلب مني مغادرة التمرين ولم يكن وقتها رئيسا للنادي حيث كان ممنوع من رئاسة النادي بقرار من الامير فيصل بن فهد... وقد كنت كبري لعودة الامير عبدالرحمن بن سعود لادارة النادي..

يقول الهريفي في ذلك اليوم اصبت برعب وخوف شديد حيث تشابك الامير ممدوح مع الامير طلال بن بدر وكان ( يفك ) بينهم ماجد عبدالله وعبدالرحمن بن سعود وكنت ابحث عن فرصة لاهرب لسيارتي لان الاحداث كانت عاصفة ذلك اليوم.





هناك 5 تعليقات: