الأربعاء، 21 يناير 2015

اللاعب محمد العبدلي الذي قتل حارس المرمى في أرض الملعب !!



اللاعب محمد سعد  العبدلي الذي قتل حارس المرمى في أرض الملعب





قصته :

يقول المؤرخ الرياضي أمين ساعاتي: في النصف الثاني من عقد الثمانينيات الهجرية كنت أقضي إجازة الأسبوع  في ربوع الطائف المأنوس، وذهبنا في العصر لمشاهدة إحدى مباريات فرق الساحات الشعبية، وكان من بين اللاعبين لاعب يدعى محمد سعد العبدلى، وأثناء اللعب دنت كرة لمحمد سعد أمام مرمى خصمه فوضع في الكرة كل قوته، وقذف بها في أحشاء حارس المرمى الذي أمسك الكرة وسقط على الأرض مغشياً عليه .
 وعبثاً حاول زملاؤه إفاقته ولكنه لم يفق وظن اللاعبون بأنه فاقد الوعي، وبدأ الهلع يدب في أوصال اللاعبين وتصايحوا إسعاف.. إسعاف، وأسرع أحد أصدقائه وهرول بسيارته إلى داخل الملعب وحمل حارس المرمى المغشي عليه وذهب به إلى مستشفي الملك فيصل العام بالطائف.
 وهناك فوجئ اللاعبون بأن زميلهم قد فارق الحياة، ووقف الجميع في حالة ذهول وطلبوا البوليس للوقوف على الحالة التي لم تعد حالة رياضية، بل أضحت في الواقع حالة جنائية وقعت في الملاعب الرياضية ولأنها حالة جنائية ألقي القبض على محمد سعد، وظل رهن التحقيق في شرطة الطائف..
وفي اليوم التالي كتبت الصحف عن محمد سعد وعن القوة التي يتمتع بها في ضرباته الساحقة، وفي ضحى اليوم التالي كان الأهلاويون في الطائف يساعدون في حل مشكلة النجم الواعد محمد سعد الذي قدمته الصحافة كنجم صاحب الضربة القاتلة، وفعلاً انتهت المشكلة بالتسوية مع أهل الفقيد، ثم نزل محمد سعد إلى جدة ووقع في سجلات النادي الأهلي بجدة.





هناك 7 تعليقات:

  1. أشكرك من قلبي ... سوف أتابع مدونتك

    ردحذف
  2. اتمنى أن لا تتأخر علينا في التدوين

    ردحذف
  3. الأحسان يعمل و الرزق بالطريق

    ردحذف
  4. سر النجاح ... ثقة الإنسان بنفسه

    ردحذف
  5. سر النجاح ... ثقة الإنسان بنفسه

    ردحذف
  6. أنت شمساً و النجوم كواكباً ... أعجبني

    ردحذف